الأسئلة الشائعة

لدينا بعض الأسئلة الشائعة عن كيفية استخدام خدماتنا والإجابة عنها .

الوثائق المطلوبة للفرد: وثيقة العمل الحر / للمؤسسات والشركات: سجل تجاري
الدخول لمنصة شحنات واختيار احد الباقات لديها
جميع شركات الشحن المتعاقدة تغطي جميع مناطق المملكة العربية السعودية مع توفير خدمة الشحن المبرد
الحد الأقصى 15 كيلو ويتم احتساب ريالين لكل كيلو زائد لجميع شركات الشحن، وفي حال تم الشحن بالوزن الحجمي! يتم الإحتساب كالتالي/ الطول*العرض*الإرتفاع مقسوم على 5000 فإن كان الناتج أكثر من 14 سم فهو وزن زائد
نعم تتوفر هذه الميزة برسوم : 13 ريال و يتم تحويل مبالغ الدفع عند الإستلام بتاريخ 2 / 10/ 20 من كل شهر
نعم متوفرة عند اختيار الشحن عبر شركة سمسا او ارامكس فقط، وتتم بزيارة احد فروعهم، كما يتم تعويض الشحنة في حال تم التأمين عليها.. و اذا لم يكن هناك تأمين على الشحنة سيتم اضافة رصيد 100 ريال في المحفظة بشرط وجود فاتورة المنتج مع وجوب تقديم بلاغ لمنصة الدعم الفني خلال 24 ساعة منذ استلام الطلب، ولايتم التعويض في حال كان سبب التلف هو سوء التغليف اوعدم وضع تعليمات مثل عبارة (قابل للكسر).
تتوفر ميزة تتبع الطلب داخل منصة شحنات
يتم بالتواصل عبر الواتس الموحد لطلب الاسترجاع، وفي حال تم تسليم الشحنة للعميل سيكون هناك رسوم وقدرها 17.25 ريال
يتم حظر كل ماهو ممنوع ومحظور من قبل الجهات الحكومية ويمنع نقله او تداوله في قوائم شركات الشحن المتعارف عليه.
يتم توفير مسلتزمات الشحن بالتواصل عبر الواتس اب 050057482 ماعدا الكراتين غير متوفرة.
غير متوفر.